• صندوق بريد 3105 185 شارع وصفي التل تلاع العلي، عمان 11953
  • 0962-6-5377090

إدارة العمل الميداني

إدارة العمل الميداني

إدارة العمل الميداني هي منظومة متكاملة، ومعاصرة لجمع البيانات الفنية، و برنامج إداري يستخدم لإدارة، وجدولة، نقال، ومراقبة العمليات الميدانية والعاملين في الميدان.

وقد طبقت "ريل سوفت" مشروع إدارة العمل الميداني ضمن مجموعة متنوعة من مشاريع مسح البيانات لإعطاء وصول وقدرات إدارية أفضل لما يتم جمعه وعرضه. وكنتيجة للنجاح المستمر لحلول إدارة العمل الميداني التي تقدمها "ريل سوفت" في العديد من المشاريع، وضعت "ريل سوفت" منتج إدارة العمل الميداني الذي يخدم كل متطلب من متطلبات مشاريع المسح الميدانية. وقد أثرى نجاح الشركة الباهر وتطبيقها هذا الحل في تعداد الأردن 2015 تجربتها "ريل سوفت" في هذا المجال.

منتج "إدارة العمل الميداني" هو منتج ذو مواصفات متكاملة استناداً الى الوضع المتقدم لجمع البيانات يتوقف على استخدام الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية لتحديد وتعيين المهام وتتبع الباحثين. منتج "إدارة العمل الميداني" يتيح لك تخصيص المهام وفقا للتقسيمات والادارة الجغرافية ويتم دعمه بسمات غنية أخرى تسمح لك بتحديد مسارات الباحثين ومواقعهم اللحظية باستخدام الخرائط وبطريقة اقرب للمستخدم.

وبشكل عام، منتج إدارة العمل الميداني من "ريل سوفت" هو منتج متكامل ومتطور، سهل الاستخدام وموثوق ويتمتع بوظائف عالية وسمات غنية. ومستخدمينا، سعيدين بهذا الحل وبامكانية تخصيصه لخدمة متطلباتهم.

وظائف المنتج

تنّقل

جعل العمليات الخاصة بك متنقلة يعطيك القدرة على تغيير الطرق التي تجري بها اعمالك. في "ريل سوفت" أنشأنا نظام آمن للغاية للبقاء على اتصال بالمستخدمين والعمليات االتي يمكن تخصيصها بما يتناسب مع المكان والزمان.

يتيح لك نظام "إدارة العمل الميداني"، اتحاذ القرارات حول العمليات الخاصة بك، بشكل فوري بما يوفر الوقت ويزيد الإنتاجية. لقد قمنا بتشكيل تجربتنا بحيث تمت السيطرة على العمليات الميدانية من خلال تناقل البيانات التي تم جمعها في الميدان بشكل فوري، وربط العاملين في الميدان مع المكتب والعملاء والمعدات لتقديم خدمات أسرع وأكثر كفاءة.

إدارة

في "ريل سوفت" نقوم بتقديم دعم واسع ومتواصل للعمليات التي تجري من قبل المكاتب في الميدان، مما يعطي المجال لتوظيف اساليب مميزة للتعامل مع العمليات التجارية المتكررة والتي يمكن التنبؤ بها. نظام "إدارة العمل الميداني"، يدير طلبات العمل وعملية مراقبة أداء العمال والأصول، كل ذلك من مكان واحد مع الأدوات اللازمة لرسم صورة عن الأعمال وتعطي تصوراً عن سير العمل والإنجاز فيه.

مراقبة وجدولة

تعتبر عمليتا المراقبة والجدولة من المهام الحاسمة التي يصعب على المشرفين متابعتها والتأكد من أنها تعمل بشكل سلس. نظام "إدارة العمل الميداني"، سيساعدك في: تحديد موقع، وربط والمراقبة والحفاظ على عملك والعمال بذكاء.

النظام يزيد الإنتاجية والكفاءة في جميع أنحاء المنظمة عن طريق توفير وصول الى جميع عناصر النظام من خلال منصة واحدة وتوفير رؤية شاملة للعمليات الخاصة بك، وكمثال على ذلك، قدرة النظام على متابعة الباحثين في الميدان خطوة بخطوة بالاضافة الى توفير سجل بالمسار الذي سلكه الباحث موضحا على الخريطة جنبا إلى جنب مع الوقت من تاريخ كل نقطة.

مكونات نظام ادارة العمل الميداني

التطبيق المكتبي

تطبيق ديناميكي بما يكفي ليتناسب والاحتياجات الفريدة لكل بلد ومجالات المسوحات، وفي نفس الوقت هو تطبيق آمن وواضح المعالم لضمان عمليات خالية من الأخطاء مما يؤدي إلى دقة في جمع البيانات ومعالجتها. يوفر تطبيق سطح المكتب:

  • إدارة ميدانية سهلة.
  • إنشاء تقارير وتوظيف ذكاء الأعمال بشكل واسع النطاق من أجل التحقق، ومراجعة، واصدار النتائج.
  • آخرى.

تطبيق الهاتف النقال

تطبيق الهاتف المحمول المستخدم من قبل الباحثين في جمع البيانات. هذا النهج يلغي الحاجة للمسوحات الورقية. ويوفر التطبيق:

  • خرائط رقمية للملاحة الجعرافية وإبراز المناطق المحددة لهم.
  • قواعد إلكترونية للتحقق من الصحة لضمان الجودة خلال عملية جمع البيانات.
  • التناقل الإلكتروني للبيانات عن طريق GPRS/ اللاسلكي / الكوابل.

مواصفات النظام

مبتكر

نحن نسعى لأكثر من البقاء في الطليعة، عملنا على كل فكرة لإنتاج نظام "إدارة العمل الميداني" وتوفير جميع الوظائف والميزات بطريقة مهنية. إن توظيف نظام "إدارة العمل الميداني" يقدم لك طرق مبتكرة لجمع ومعالجة البيانات إلكترونيا، بالإضافة لمراجعة وتصحيح البيانات بالكامل وجمعها والسيطرة عليها من خلال قواعد العمل المطبقة في النظام.

غني بالإشارات

نحن نفهم الحاجة إلى الوضوح ولذا فإننا ملتزمون بدعمها بكل السبل الممكنة. نظام الخرائط المستخدم في "إدارة العمل الميداني" بالاضافة للخرائط الجغرافية غني بأساليب التوضيح التي تظهر العديد من الوظائف، مثل؛ تصنيف المنطقة وتحديد مستواها، وتتبع المسارات ووظائف آخرى.

الموثوقية

"ريل سوفت" في سعيها المتواصل للتوسع لم تفقد التركيز على تقديم منتجات عالية الجودة وموثوق بها. نظام "إدارة العمل الميداني"  ليس استثناءً، يوفر النظام عملية نقل البيانات بصورة متكاملة بما يضمن عدم حدوث تكرار أو فقد  في البيانات و يسمح  بحفظ البيانات في الأوقات المناسبة في قاعدة البيانات.

المرونة

مفهوم المرونة ليس جديدا، ولكننا نحن في "ريل سوفت" ارتقينا به إلى شكل من أشكال الفن. نظام "إدارة العمل الميداني" على سبيل المثال، يسمح لك بتعيين حساب مستخدم واحد على أكثر من مسح من واحد وبأكثر من دور محدد، في الواقع انت تسجل المستخدم مرة واحدة فقط وسوف يقوم النظام بمعالجة العديد من الأدوار للمستخدم نفسه. بالإضافة إلى أداة انشاء التقارير المرنة لمتابعة الأداء وعرض المخرجات.

مخصص

إن أول شيء فيما يتعلق للتخصيص هو أنك تتوقع ان ترى ما تريد في النظام، والشيء الآخر هو أنها الطريقة التي جعلت عملائنا سعيدين بالعمل معنا. يتم تخصيص النظام لدينا لخدمة أنواع مختلفة من مشاريع المسوحات، جنبا إلى جنب مع الوظائف أخرى.

 

 انت مدعو لإكتشاف عالم ريل سوفت, وأن ترى بنفسك كيف نعطى معنى للأعمال التجارية من خلال كل شراكة وانجاز نضيفه لتراثنا. 

تابعونا